أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات بدون تقطيع وبدون اشتراك شهري

0
19
أفضل-5-تطبيقات-لمشاهدة-المباريات
أفضل-5-تطبيقات-لمشاهدة-المباريات

مشاهدة المباريات بدون تقطيع أو تشويش هو حلم حقيقي لدى كل شاب عربي، لكن اليوم مع أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات ستتمكن من متابعة المباراة بجودة عالية من هاتفك المحمول بشكل مباشر، دون أن تعاني من بطء التحميل أو انقطاع البث، فقد بحثنا كثيراً لنقدم لك أفضل البرامج والتطبيقات الرائعة التي تم تصميمها لتفوق توقعاتك، لنتعرف عليها في هذا المقال الممتع.

متابعة طيبة نرجوها لكم من Ask to learn..

قائمة أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات

إجابةً على السؤال المتكرر ” ما هو أفضل برنامج لمشاهدة المباريات بث مباشر؟” 

قمنا بعمل هذه القائمة الذهبية التي تضمنت 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات 4K بأعلى جودة ممكنة وبدون تقطيع، وهي كالتالي

1.      برنامج ياسين تي في

يتصدر برنامج ياسين TV قائمة أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات بجدارة.

فهو من أقوى البرامج لمتابعة المباريات لأجهزة آبل وأندرويد، ويمكن كذلك تثبيته على شاشات التلفاز الحديثة لرؤية عالية الجودة من قلب المباراة مباشرةً.

يتضمن تطبيق ياسين للمباريات بثوث مباشرة للمباريات على مدار الساعة ويحتوي على قنوات إضافية تستعرض البطولات الدولية العربية والأجنبية بواجهة استخدام سهلة وبسيطة، والخبر الأهم والذي يبحث عنه الجميع هو أن برنامج ياسين تي في مجاني تماماً ولا يحتوي أي إعلانات ترويجية مزعجة تقاطع المباراة ولا تتطلب نسخ مدفوعة وإصدارات غالية للحصول على مباراة مباشرة بدون تقطيع، إلى جانب ذلك فهو يدعم اللغة العربية لضمان المتابعين العرب مشاهدة المباراة بأريحية فائقة.

رابط التطبيق المباشر

2.      تطبيق يلا شوت

إذا كنت لا تطيق الانتظار ووقت التحميل الطويل فإن تطبيق يلا شوت يناسبك تماماً، فلا انتظار ولا تحميل ولا تأخير، بث مباشر وفوري ووصول تلقائي إلى المباريات الحالية لاختيار الأنسب بينها وعيش تجربة كرة القدم أو السلة أو أي رياضة أخرى كما لو أنك ضمن مدرج الجماهير حقيقةً، فلم يكتفِ يلا شوت بإصدار تطبيقات للهواتف الذكية إنما أطلق موقع رسمي له على المتصفح الإلكتروني لتتمكن من الدخول إليه وتثبيت تطبيقاته من أي جهاز وفي كل زمان ومكان.

يحتوي يلا شوت على مجموعة ضخمة جداً من أدوات المباريات والبثوث بالإضافة إلى الأخبار أيضاً والدوريات العالمية والمسابقات، وفور الدخول إليه سيظهر أمامك جدول يستعرض جدول المباريات والبثوث والدوريات اليومية لتختار ما تفضله بينها، كما أنه بالطبع يخلو تماماً من الرسوم الإضافية أو الاشتراكات المدفوعة، لذلك تم تصنيفه ضمن أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات.

رابط التطبيق المباشر

3.      برنامج الأسطورة تي في

من البرامج المخفية عن الأنظار والتي يخفيها عنك عشاق الكرة والمباريات باعتقادهم أنهم الوحيدون الذين اكتشفوا هذا الكنز العظيم.

تطبيق الأسطورة أسطورة قولاً وفعلاً، لذلك فهو من أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات.

يوفر تطبيق الأسطورة ميزة البقاء على اتصال بالملاعب العالمية لحظة بلحظة، وبذلك يمكنك خوض تجربة معايشة المباراة مباشرةً.

حيث يطلعك هذا التطبيق على التفاصيل الدقيقة بسهولة، مجريات المباراة من ركلات جزاء، أهداف، أخطاء بالإضافة إلى جدول تفصيلي لكل مباراة على حدى، ويبقيك على اطلاع بتفاصيل كأس آسيا وأوروبا وغيرها من الدوريات العالمية.

رابط التطبيق المباشر

اقرأ ايضاً: أفضل 10 تطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية 2025 من الصفر إلى الإتقان

4.      برنامج ESPN ScoreCenter

 ESPNعبارة عن تطبيق مباريات مشهور لدى شريحة استثنائية من المتابعين المحترفين الذي يعرفون جيدًا ما الذي يريدونه.

يتوفر هذا التطبيق على كل من أجهزة ابل وأندرويد ويشتهر بواجهة الاستخدام البسيطة والسهلة والتي يمكن للمتابعين بمختلف الفئات العمرية فهمها والتنقل بسلاسة فيها، فقد حصل ESPN على حقوق البث المباشر للمباريات العالمية والذي سمح له باستعراض هذه المباريات دون أي تشويش أو انقطاع مما جعله أحد أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات، كما انه يضم آلاف المزايا الأخرى، أخبار وأحداث مباشرة، بثوث رياضية وإخبارية مختارة بعناية إلى جانب الكثير والكثير من التقييمات والتحاليل الرياضية والمدونات المرتبطة بكرة القدم والسلة وجميع ما يتعلق بالمجال الرياضي بدقة واحترافية.

رابط التطبيق المباشر

1.      تطبيق SuperSport

نختتم قائمة أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة المباريات بتطبيق سوبر سبورت المميز.

فهو تطبيق شامل لكل رياضي أو متابع رياضي أو محب لعالم الرياضة، يتضمن سوبر سبورت باقة شاملة ومتنوعة من الرياضات الرائعة، كرة القدم، كرة السلة، الجولف، كرة المضرب، الكريكت، سباقات السيارات وغيرها الكثير أيضاً، بالإضافة إلى قنوات إخبارية رياضية ومزايا حصرية لا تتواجد في أي تطبيق آخر، ويمكن تثبيته على كل من هواتف الاندرويد وابل دون أي صعوبات.

رابط التطبيق المباشر

تعرف أيضاً على: افضل تطبيقات الذكاء الاصطناعي 2025 لاختصار الوقت والجهد والمال

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here